شقة 61 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

1 غرف شقة للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

1    
رقم الإعلان: NS62707
3,421,207 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,421,207 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
56,085 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
61 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

The Nile Business City هي مجمع جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا المركب لتلبية احتياجات الشركات ورجال الأعمال الذين يبحثون عن موقع استراتيجي لإنشاء مكاتبهم ومقرهم. تعد Nile Business City تنمية حديثة على أحدث طراز تقدم مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها.

ينتشر المركب على مساحة 42 فدانًا ويقع في قلب رأس المال الإداري الجديد. موقع المركب استراتيجي لأنه قريب من المكاتب الحكومية والسفارات والمؤسسات المهمة الأخرى. هذا يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تحتاج إلى أن تكون قريبة من هذه المؤسسات.

توفر مدينة Nile Business City مجموعة من المساحات المكتبية التي يمكن أن تستوعب الشركات ذات الأحجام المختلفة. تم تصميم المكاتب لتكون مرنة ويمكن تخصيصها لتلبية الاحتياجات المحددة للشركات. تم تجهيز المكاتب بأحدث التقنيات والبنية التحتية لضمان أن تتمكن الشركات من العمل بكفاءة وفعالية.

بصرف النظر عن المساحات المكتبية ، تقدم Nile Business City أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق. وتشمل هذه مركز المؤتمرات ، ومركز أعمال ، وصالة رياضية ، وحمام سباحة ، ومطعم. تم تجهيز مركز المؤتمرات بأحدث المعدات الصوتية والبصرية ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى 500