مكاتب متشطبة 60 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS63675
5,393,871 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,393,871 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
89,897 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
رقم الطابق:
50
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2028
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

نايل بيزنس سيتي هو مجمع تجاري وسكني حديث وفاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير الكمبوند من قبل شركة النيل للتطوير ، وهو مصمم لتوفير نمط حياة فريد ومريح لسكانه وبيئة أعمال متميزة للمستأجرين التجاريين.

تمتد مدينة النيل للأعمال على مساحة 25000 متر مربع من الأراضي ، وتقدم مجموعة من الوحدات التجارية والسكنية. تشمل الوحدات التجارية مساحات مكتبية ومحلات بيع بالتجزئة وصالات عرض ، مما يوفر بيئة أعمال متميزة للمستأجرين. تشتمل الوحدات السكنية على شقق ودوبلكس توفر نمط حياة مريح وعصري لسكانها.

يضم الكمبوند مجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومسبح. كما أن لديها مجموعة من الخدمات ، بما في ذلك صيدلية وسوبر ماركت وبنك ، مما يوفر للمقيمين والمستأجرين كل ما يحتاجون إليه في مكان واحد مناسب.

تم تصميم Nile Business City لتقديم تجربة عمل ومعيشة فريدة وحديثة ، بتصميمها المعاصر ومرافقها الحديثة. الكمبوند مجهز بأحدث التقنيات بما في ذلك نظام المنزل الذكي وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الكمبوند.

مدينة النيل للأعمال محاطة بالخضرة المورقة ، مما يوفر بيئة سلمية وهادئة لسكانها ومستأجريها. يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الحدائق والمتنزهات والمسطحات المائية ، مما يوفر أجواءً من الاسترخاء والهدوء.

يوجد بالكمبوند مجموعة من المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية تقدم للمقيمين والمستأجرين كل ما يحتاجونه دون الحاجة لمغادرة الكمبوند. تقدم المطاعم مجموعة من المأكولات ، بما في ذلك الأطباق المصرية والمتوسطية والعالمية. تقدم المقاهي مجموعة من المعجنات والقهوة والشاي ، وهي مثالية لقضاء عطلة سريعة أو فترة ما بعد الظهيرة.

تقع مدينة نايل بيزنس سيتي في موقع استراتيجي ، مما يسهل الوصول إليها من جميع أنحاء العاصمة الجديدة. يبعد 10 دقائق فقط عن منطقة الأعمال المركزية و 20 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي.

في الختام ، نايل بيزنس سيتي مجمع تجاري وسكني حديث وفاخر يوفر أسلوب حياة وتجربة عمل فريدة ومريحة. إنه مكان حيث يمكنك العمل والعيش براحة ورفاهية في قلب العاصمة الجديدة. مع أحدث المرافق ، والموقع المناسب ، والمناظر الخلابة ، النيل بيزنس سيتي هي المكان المثالي للاتصال بالمنزل وتنمية أعمالك.