شقة متشطبة 69 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

1 غرف شقة للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

1    
رقم الإعلان: NS69018
6,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
69 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Nile Development New Capital Legypt مؤخرًا عن إطلاق مشروعها الأخير ، The Nile Business City ، والتي من المقرر أن تصبح واحدة من أبرز مراكز الأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.

تعد مدينة Nile Business City مركبًا يمتد على مساحة 50 فدانًا ويقع في قلب رأس المال الإداري الجديد ، والذي يعتبر المركز الإداري الجديد لمصر. يقع المجمع في موقع استراتيجي بالقرب من القصر الرئاسي والبرلمان والمنطقة التجارية المركزية ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى تأسيس وجود في العاصمة.

تم تصميم المركب لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام ، من الشركات الناشئة الصغيرة إلى الشركات الكبيرة. يوفر مجموعة من المساحات المكتبية ، بما في ذلك المكاتب المخدومة ، ومساحات العمل المشترك ، والمكاتب الخاصة ، بالإضافة إلى مساحات البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي. يتميز هذا المجمع أيضًا بالمرافق الحديثة ، بما في ذلك مركز المؤتمرات ومركز أعمال ومركز للياقة البدنية.

واحدة من أكثر الميزات الفريدة في Nile Business City هي المساحات الخضراء. تم تصميم هذا المركب ليكون صديقًا للبيئة ، مع أكثر من 30 ٪ من المساحة المخصصة للمساحات الخضراء. تشمل المساحات الخضراء الحدائق والحدائق ومناطق الجلوس في الهواء الطلق ، مما يوفر بيئة مريحة ومنعشة