مكاتب متشطبة 66 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS69923
6,194,166 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,194,166 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
93,851 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
66 م2
رقم الطابق:
50
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2028
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Nile Development New Capital Legypt عن تطوير مجمع جديد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي تسمى Nile Business City. من المقرر أن يصبح المجمع مركزًا للأنشطة التجارية والتجارية ، حيث يقدم مجموعة من المرافق والخدمات لتلبية احتياجات الشركات الحديثة.

ينتشر مجمع مدينة النيل Business City على مساحة 42000 متر مربع ويقع في منطقة R7 من رأس المال الإداري الجديد. تم تصميم المركب لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام ، من الشركات الناشئة الصغيرة إلى الشركات الكبيرة. سيوفر مجموعة من المرافق والخدمات ، بما في ذلك المساحات المكتبية ومنافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي ومجموعة من وسائل الراحة الأخرى.

تم تصميم المركب ليكون تنمية حديثة ومستدامة ، مع التركيز على المساحات الخضراء وكفاءة الطاقة. سيتم تصميم المباني لزيادة الضوء الطبيعي والتهوية ، وسيتم تجهيزها بأحدث التقنيات لتقليل استهلاك الطاقة. سيحتوي المركب أيضًا على مجموعة من المساحات الخضراء ، بما في ذلك الحدائق والحدائق ، لتوفير بيئة مريحة وملهمة للعمال.

يقع مجمع مدينة Nile Business City في قلب رأس المال الإداري الجديد ، والذي من المقرر أن يصبح المركز الإداري والمالي الجديد لمصر. رأس المال الإداري الجديد هو تطور رئيسي