نايل بيزنس سيتي صيدلية للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع النيل للتطوير العقاري

صيدليات للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS73919
118,393,500 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
118,393,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
479,325 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
247 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Nile Business City هو مركب جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يتم تطوير المجمع من قبل Nile Real Estate Development ، وهي شركة تابعة لشركة Nile Holding. من المقرر أن يتم إكمال المشروع بحلول عام 2023 وسيغطي مساحة 42 فدانًا.

ستتألف Nile Business City من المباني التجارية والإدارية والسكنية. سيكون للمركب ما مجموعه 22 مبنى ، بما في ذلك البرجين الذين سيكون ارتفاع 35 طابقا. ستكون الأبراج أطول المباني في رأس المال الإداري الجديد وستوفر مناظر بانورامية للمدينة.

سيكون للمركب أيضًا مركز تجاري ومجمع سينما وفندق. سيكون للمركز التجاري أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمطاعم والمقاهي. سيحتوي مجمع السينما على 12 شاشة وسيكون الأكبر في رأس المال الإداري الجديد.

ستقدم المباني السكنية في مدينة نيل بيزنس سيتي مجموعة من الشقق ، من الاستوديوهات إلى وحدات أربع غرف نوم. سيتم تصميم الشقق لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من المهنيين الشباب إلى العائلات.

سيكون للمركب أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية وحمام سباحة ومنتجع صحي. ستكون هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال وحديقة ذات مناظر طبيعية.

ن