مكاتب متشطبة 44 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS76998
7,388,641 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,388,641 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
167,923 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
44 م2
رقم الطابق:
48
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، واحدة من أهم المشاريع الحكومية، التي تستهدف خلق بيئة استثمارية ملائمة ومناسبة للأعمال، وذلك من خلال إنشاء كمبوندات تجارية حديثة ومتطورة، تتضمن العديد من الخدمات والمرافق الحديثة، التي تمكن المستثمرين ورواد الأعمال من تحقيق أهدافهم، وتطوير أعمالهم وتحقيق النجاح المنشود.

من بين هذه الكمبوندات التجارية الحديثة والمتطورة التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة، كمبوند نايل بيزنس سيتي، والذي يتميز بموقعه الاستراتيجي في مدينة الشروق، والذي يعد منطقة حيوية ومزدهرة، ويقع الكمبوند بجوار جامعة المستقبل، وعلى بعد 10 دقائق فقط من مدينة نصر ومصر الجديدة.

ويمتاز كمبوند نايل بيزنس سيتي، بتوفير عدد كبير من المكاتب الإدارية والتجارية، والتي تتسع لجميع أنواع الأعمال والشركات، سواء كانت صغيرة أو كبيرة، وتتميز هذه المكاتب بتصميمها المميز والحديث، وتوفير كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها رواد الأعمال، مثل قاعات الاجتماعات والمؤتمرات، ومرافق الإنترنت السريعة، والأماكن المخصصة للموظفين والعملاء.

ويحتوي كمبوند نايل بيزنس سيتي أيضًا على عدد كبير من المحلات التجارية والمعارض والمطاعم والكافيتريات، والتي تتيح فرصة التسوق، وتوفير الخدمات والمرافق اللازمة للمستخدمين والموظفين والعملاء.