نايل بيزنس سيتي بنتهاوس للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع النيل للتطوير العقاري

بنتهاوس للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS78057
125,000,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
125,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
312,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Nile Development New Capital Legypt عن تطوير مدينة أعمال جديدة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح المجمع ، المسمى Nile Business City ، مركزًا للأعمال والتجارة في البلاد.

سيتم بناء Nile Business City على مساحة إجمالية تبلغ 50 فدانًا وستتضمن مجموعة من المباني التجارية والإدارية والسكنية. سيتم تقسيم المركب إلى عدة مناطق ، ولكل منها ميزاته ومرافقه الفريدة.

ستكون المنطقة التجارية هي قلب المجمع ، حيث تتميز بمجموعة من المساحات المكتبية ومنافذ البيع بالتجزئة والمطاعم. ستكون المنطقة الإدارية موطنًا للمكاتب والمؤسسات الحكومية ، في حين ستضم المنطقة السكنية مجموعة من الشقق والفيلات لأولئك الذين يتطلعون إلى العيش في قلب المدينة.

ستعرض مدينة النيل للأعمال أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لتلبية احتياجات سكانها وزوارها. ستشمل هذه الحدائق والملاعب والمرافق الرياضية ، بالإضافة إلى مجموعة من أماكن الترفيه.

سيتم تصميم المجمع ليكون صديقًا للبيئة ، مع التركيز على الاستدامة وكفاءة الطاقة. سيضم مساحات خضراء وألواح شمسية وميزات أخرى صديقة للبيئة لتقليل بصمة الكربون وتشجيع بيئة صحية.

مدينة النيل التجارية هي