مكتب متشطب 130 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS83021
11,700,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
11,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
90,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Nile Development New Capital Legypt مؤخرًا عن إطلاق مشروعها الأخير ، The Nile Business City ، والتي من المقرر أن تصبح واحدة من أكثر المجمعات التجارية والإدارية المرموقة في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.

تعد Nile Business City مركبًا يمتد على مساحة تزيد عن 42000 متر مربع وتقع في قلب رأس المال الإداري الجديد. تم تصميم المركب لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام ، من الشركات الناشئة الصغيرة إلى الشركات الكبيرة. إنه يوفر مجموعة من المساحات المكتبية ومساحات البيع بالتجزئة والوحدات التجارية المصممة لتلبية احتياجات الشركات الحديثة.

تم تصميم مدينة Nile Business City لتكون مجمعًا مستدامًا وصديقًا للبيئة ، مع أنظمة موفرة للطاقة ومساحات خضراء تعزز بيئة عمل صحية ومنتج. تم تجهيز المجمع بأنظمة الأمن الحديثة ، بما في ذلك المراقبة على مدار 24 ساعة والتحكم في الوصول ، لضمان سلامة وأمن المستأجرين.

تم تصميم المجمع أيضًا ليكون مركزًا للابتكار والإبداع ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تعزز التعاون والشبكات بين الشركات. وتشمل هذه مركز الأعمال وقاعات المؤتمرات وقاعات الاجتماعات ومساحة العمل التي تم تصميمها لتعزيز الشعور بالمجتمع بين المستأجرين.

يقع Nile Business City بشكل استراتيجي في الإدارة الجديدة