النيل للتطوير العقاري مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS86042
8,204,733 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,204,733 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
101,293 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
81 م2
رقم الطابق:
20
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مدينة النيل Business City هي مجمع جديد يتم بناؤه في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يكون هذا المركب أحد أكبر المراكز التجارية والتجارية في البلاد ، حيث يبلغ إجمالي مساحة 5.6 مليون متر مربع.

يتم تطوير مدينة النيل للأعمال من قبل شركة التطوير العقاري في النيل ، وهي شركة تابعة لوزارة الإسكان المصرية والمرافق والمجتمعات الحضرية. يعد المشروع جزءًا من خطة الحكومة لتطوير رأس المال الإداري الجديد كمركز للأعمال التجارية والتجارة والخدمات الحكومية.

سيحتوي المركب على مجموعة من المساحات التجارية والمكتبية ، بما في ذلك الأبراج الشاهقة ومراكز التسوق وأماكن الترفيه. سيشمل التطوير أيضًا المناطق السكنية والفنادق والمساحات العامة ، مثل الحدائق والساحات.

واحدة من الميزات الرئيسية لمدينة النيل التجارية هي موقعها. يقع المركب في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، التي تقع على بعد حوالي 45 كيلومتر شرق القاهرة. تم بناء المدينة الجديدة لتخفيف الازدحام في القاهرة وتوفير بيئة حضرية حديثة ومستدامة وفعالة.

من المتوقع أن تجذب مدينة النيل Business City مجموعة من الشركات والمستثمرين ، المحليين والدوليين. سيوفر المجمع مجموعة من الخدمات والمرافق ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ،