مكتب 118 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS87088
11,058,734 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
11,058,734 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
93,718 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
118 م2
رقم الطابق:
23
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Nile Development New Capital Legypt مؤخرًا عن إطلاق مشروعها الأخير ، The Nile Business City ، التي من المقرر أن تصبح واحدة من أكثر المناطق التجارية المرموقة في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.

يقع المركب في مكان استراتيجي في قلب العاصمة الجديدة ، على مقربة من المنطقة الحكومية والمنطقة التجارية المركزية. تنتشر مدينة النيل التجارية على مساحة 42000 متر مربع وتتألف من أربعة أبراج ، كل منها ارتفاع 25 طابق.

يوفر المجمع مجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك المكاتب ومنافذ البيع بالتجزئة والمطاعم. تم تصميم المساحات المكتبية لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ، مع مرافق ووسائل الراحة الحديثة. تم تصميم منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم لتوفير تجربة تسوق وتناول الطعام الفريدة للزوار.

تم تصميم مدينة Nile Business City لتكون تنمية مستدامة ، مع التركيز على كفاءة الطاقة والاستدامة البيئية. تم تجهيز المركب بأحدث التقنيات ، بما في ذلك أنظمة المباني الذكية والإضاءة الموفرة للطاقة وتركيبات توفير المياه.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي. تم تصميم المرافق الترفيهية لتوفير تجربة مريحة وتجديد شبابها للزوار.

من المتوقع أن تصبح مدينة النيل التجارية مركزًا