مكاتب إدارية 110 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS89480
9,900,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
90,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Nile Development New Capital Legypt مؤخرًا عن إطلاق مشروعها الأخير ، The Nile Business City ، والتي من المقرر أن تصبح واحدة من أبرز مراكز الأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.

تعد Nile Business City تطويرًا متعدد الاستخدامات يمتد على أكثر من 40 فدانًا من الأراضي ويقع في مكان استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام والصناعات ، حيث يقدم مجموعة من المساحات التجارية والإدارية والسكنية.

سيحتوي المركب على مجموعة متنوعة من المساحات المكتبية ، بدءًا من المكاتب الصغيرة إلى مقر الشركات الكبيرة ، بالإضافة إلى مساحات البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وغيرها من وسائل الراحة. سيشمل المشروع أيضًا وحدات سكنية ، مما يوفر حلاً معيشًا مناسبًا لأولئك الذين يعملون في المنطقة.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لمدينة Nile Business City في البنية التحتية الحديثة ، والتي تشمل أنظمة الاتصالات والأمن المتقدمة ، والاتصال بالإنترنت عالي السرعة ، ومساحة واسعة لوقوف السيارات. تم تصميم المشروع أيضًا ليكون صديقًا للبيئة ، مع المساحات الخضراء والإضاءة الموفرة للطاقة وتقنيات توفير المياه.

من المتوقع أن تجذب مدينة النيل Business City مجموعة واسعة من الشركات ، بما في ذلك الشركات متعددة الجنسيات والشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة. يقع المشروع في موقع استراتيجي بالقرب من مراكز النقل الرئيسية ، بما في ذلك الجديد