مكاتب إدارية متشطبة 95 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS90548
8,550,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
90,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Nile Development New Capital Legypt مؤخرًا عن تطوير مجمع جديد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، التي تسمى Nile Business City. من المقرر أن يصبح المجمع مركزًا للأنشطة التجارية والتجارية ، حيث يقدم مجموعة من الخدمات والمرافق لتلبية احتياجات الشركات الحديثة.

يقع Nile Business City بشكل استراتيجي في قلب رأس المال الإداري الجديد ، والذي من المقرر أن يصبح المحور الإداري والمالي الجديد لمصر. يقع المركب على موقع رئيسي على المحور الرئيسي للمدينة ، بجوار المنطقة التجارية المركزية والمنطقة الحكومية. يوفر هذا الموقع سهولة الوصول إلى جميع الطرق السريعة الرئيسية وشبكات النقل ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى إنشاء وجود في المدينة.

ينتشر المركب على مساحة 50000 متر مربع وسيتكون من برجين ، مع ما مجموعه 30 طابقًا لكل منهما. ستوفر الأبراج مجموعة من المساحات المكتبية ، بدءًا من المكاتب الصغيرة إلى الأجنحة الكبيرة للشركات ، لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام. سيتم تجهيز المكاتب بأحدث التقنيات والبنية التحتية ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ، ومرافق مؤتمرات الفيديو ، وأنظمة الأمان الحديثة.

بالإضافة إلى المساحات المكتبية ، ستقدم Nile Business City أيضًا مجموعة من المساحات التجارية