مكاتب متشطبة 95 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS90950
8,550,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
90,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد كمبوند نايل بيزنس سيتي من أهم المشروعات العقارية الحديثة التي تنتجها الدولة المصرية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمثل هذا المشروع نموذجاً مثالياً للوحدات السكنية المتطورة والمميزة، بما يتناسب مع الطابع الحديث الذي يتمتع به العاصمة الجديدة، ويتميز الكمبوند بعدة مميزات جعلته يحظى بالاهتمام من قبل المستثمرين والمشترين على حده.

يقع كمبوند نايل بيزنس سيتي على بعد 6 كم من العاصمة الإدارية الجديدة، ويمتد على مساحة تتجاوز الـ 208 فداناً، حيث يتألف المشروع من 39 بناية سكنية وتجارية متعددة الأدوار، بالإضافة إلى الكثير من الخدمات الرائعة المتنوعة مثل النوادي الصحية، والمدارس، والمستشفيات، والمطاعم الفاخرة، وغيرها الكثير من الخدمات التي يحتاجها السكان الحديثين.

تم تصميم الوحدات السكنية في كمبوند نايل بيزنس سيتي بطريقة أجتذبت لها الكثير من المستثمرين، حيث تتميز بالحداثة والتميز، فهي تتضمن أرضيات خشبية فاخرة، ومطابخ مجهزة بالكامل بأحدث الأجهزة الكهربائية، وحمامات سباحة آمنة ومريحة، كما يتميز الكمبوند بالأمان والحراسة الدائمة، حيث تم تأمين الكمبوند بأحدث الأجهزة الأمنية والشبكات الإلكترونية المركزية.

يُكتَب من مزايا الكمبوند الأخرى شكله المذهل، فحين تقود سيارتك داخل الكمبوند، ستشعر وكأنك تعيش في مكان سياحي جميل. وعند دخول الكمبوند، يمكن رؤية العديد من الأنشطة الجذابة مثل الحدائق الجميلة، والمسابح، والمطاعم، والترفيهات، والأماكن الخضراء الرائعة، مما يدل على روعة المكان.

بالإضافة إلى ذلك، يضم الكمبوند العديد من المرافق الأخرى الرائعة، مثل المناطق التجارية، والمواقف الآمنة، والملاعب الرياضية، ومركز الأعمال، مما يجعله مكانًا شاملاً للاستخدام اليومي والتجاري، ويمكن أن يلبي جميع الاحتياجات الخاصة بك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن القول بأن الشركة المسئولة عن إطلاق مشروع كمبوند نايل بيزنس سيتي قد أدركت طبيعة المستثمرين والحاجات الحالية للمجتمع، وبالتالي وضعت في الاعتبار جودة البناء، والأسعار المنافسة، والخصائص العصرية للمباني، مما جعل المشروع يحظى بإقبال كبير وسريع.

في النهاية، يعتبر كمبوند نايل بيزنس سيتي من أفضل المشاريع العقارية الحديثة التي تدعم التطور المتزايد في مصر، ويمثل نمطاً حديثاً للحياة السكنية والتجارية، وبالتالي فإنه يُعد الخيار الأفضل للمستثمرين والمشترين الراغبين في العيش في بيئة حديثة وراقية في قلب العاصمة الجديدة.