مكاتب إدارية 114 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS92845
6,612,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,612,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
58,000 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
114 م2
رقم الطابق:
14
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد كمبوند نايل بيزنس سيتي من المشاريع العقارية الحديثة التي تم تطويرها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو من إنشاء شركة النيل للتطوير العقاري المصرية. يتميز المشروع بموقعه الإستراتيجي حيث يقع على بعد دقائق قليلة من وسائل النقل الرئيسية والطرق السريعة، وقريب من مراكز التسوق والمدارس والجامعات والمستشفيات والمناطق الترفيهية.

تم تصميم كمبوند نايل بيزنس سيتي بعناية فائقة وتم تنفيذه بأفضل المواد والتقنيات الحديثة لتوفير بيئة عمل آمنة ومريحة لاستخدامها كمركز للأعمال. يتكون المشروع من مباني تجارية ومكاتب إدارية فاخرة تشمل عددًا من المرافق الحديثة، مثل مناطق الاجتماعات والمؤتمرات والمطاعم والمقاهي والمساحات الخضراء.

كمبوند نايل بيزنس سيتي يضم ما يزيد عن 68 مبنىً متعدد الأدوار، مع مساحة إجمالية وصلت إلى 20000 متر مربع وتم تصميم المباني بطريقة تضمن توافر إضاءة طبيعية ودخول الهواء النقي إلى كافة الغرف، كما أن المباني تتميز بأنها مجهزة بتقنيات عصرية تمكنها من الإستخدام الفعال للطاقة مما يساعد على المحافظة على البيئة.

تم تصميم كمبوند نايل بيزنس سيتي ليوفر بيئة عمل آمنة ومناسبة للعمل والاستثمار، ويوجد في المشروع نظام أمني متكامل يضمن الحماية والأمان في المجمع، كما أن البنية التحتية للمشروع تم تنفيذها بموجب أحدث المعايير العالمية، من خلال استخدام أفضل الأدوات والتقنيات المتوفرة.

يقدم كمبوند نايل بيزنس سيتي مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق، ويوفر للسكان والمستأجرين المساحات الكافية لممارسة الأعمال والاستمتاع بالإقامة في بيئة عمل مريحة وجذابة، وتشمل تلك الخدمات باركينج، جيم، مكتبة، وصالة استقبال وغرف اجتماعات وواي فاي، خدمة رعاية الأطفال ومركز طبي وغيرها.

في الختام، نجد أن كمبوند نايل بيزنس سيتي هو مشروع عقاري رائد في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، والمناسب بشكل خاص للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة. يقدم المشروع بيئة عمل