محل نصف تشطيب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة نايل بيزنس سيتي

محل للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS95409
9,386,801 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,386,801 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,101 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
67 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2028
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Nile Development New Capital Legypt عن تطوير مجمع جديد يسمى Nile Business City في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح المجمع مركزًا للأعمال والتجارة والعيش في البلاد.

ستنتشر Nile Business City على مساحة 50 فدانًا وستتضمن مزيجًا من العقارات التجارية والسكنية. سيكون للمركب ما مجموعه 78 مبنى ، بما في ذلك 36 مبنى تجاري و 42 مبنى سكني. ستوفر المباني التجارية مساحات مكتبية ومنافذ البيع بالتجزئة والمطاعم ، في حين أن المباني السكنية ستشمل شققًا فاخرة وبنتهاوس.

سيكون للمركب أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضية ، وحمام سباحة ، ومنتجع صحي. سيكون هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، ومسار الركض ، وحديقة ذات مناظر طبيعية. سيكون للمركب مراقبة الأمن على مدار 24 ساعة و CCTV لضمان سلامة سكانها.

يقع Nile Business City بشكل استراتيجي في رأس المال الإداري الجديد ، والذي من المقرر أن يصبح المحور الإداري والمالي الجديد لمصر. تم تطوير المدينة كمدينة ذكية ، مع أحدث البنية التحتية والمرافق. يقع العاصمة الإدارية الجديدة على بعد 45 كم شرق القاهرة ويمكن الوصول إليها بسهولة من