شالية متشطب للبيع فى الساحل الشمالى نورد

شالية للبيع فى نورد - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: NS31728
6,760,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
6,760,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,250 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمبوند نورد الساحل الشمالى مصر هو مشروع سكني كبير يقع في منطقة بحر الاطلسي الشمالية على الساحل الشمالي لمصر. يضم المشروع عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية والخدمات الاجتماعية والمرافق الخدمية، ويقع على مساحة حوالي الثلاثة الف هكتار. وهو بمثابة بلدية لحديثة تشمل العديد من الخدمات الحديثة والخدمات الاجتماعية والتجارية.

تشمل الخدمات الحديثة في كمبوند نورد الساحل الشمالى مصر عددًا من المشاريع الصغيرة والكبيرة، مثل بناء الشوارع والمناطق الخضراء والمرافق الخدمية الحديثة والتجارية. كما تشمل الخدمات الاجتماعية المتوفرة في كمبوند نورد الساحل الشمالى مصر مثل المدارس والمستشفيات والمرافق الخدمية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يشتمل المشروع على مجموعة واسعة من المصانع الصغيرة والشركات التجارية المحلية والدولية.

أضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند نورد الساحل الشمالى مصر أماكن عشوائية للنزهة والاستجمام، بما في ذلك الشواطئ والمناطق الخضراء، وأماكن التسوق والأنشطة الرياضية والثقافية. كما توفر المشروع مجموعة واسعة من المنتجات الحديثة والخدمات للسكان المحليين والمسافرين من الخارج.

وبالتالي، يعد كمبوند نورد الساحل الشمالى مصر بمثابة مشروع سكني وخدمي حديث ومتكامل يمكن أن يحسن من الحياة المحلية ويضيف القيمة للمنطقة.