فلل للبيع فى الساحل الشمالى نورد

فلل 5 غرف للبيع فى نورد - الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: NS50023
14,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
14,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعتبر كمبوند نورد الساحل الشمالي في مصر واحداً من أرقى المشاريع العقارية التي تم إزاحة الستار عنها مؤخراً، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي على مقربة من البحر الأبيض المتوسط ومن قطار القاهرة المحطة الجديدة.

يضم كمبوند نورد الساحل الشمالي 42 فداناً، ويتألف من فلل وشقق مختلفة الأحجام والتصاميم، كما يضم المشروع مجمع تجاري ومساحات خضراء واسعة وحدائق تضفي سحراً خاصاً على المنطقة.

وتعتبر الفلل السكنية الموجودة في كمبوند نورد الساحل الشمالي بتصاميمها العصرية والحديثة والتي تجمع بين الرقي و الفخامة، بالإضافة إلى الشقق السكنية ذات التشطيبات العالية والمتميزة والتي تتميز بإطلالات ساحرة على البحر.

ويضم المشروع أيضاً خدمات تكاملية متميزة، حيث يحتوي على نادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية والمؤثثات ومنطقة خاصة لألعاب الأطفال وباركينج للسيارات وأماكن للتسوق والترفية.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم كمبوند نورد الساحل الشمالي خدمات حصرية تجعل منه مكاناً ملائماً للعيش، حيث يتوفر لسكان المشروع مركز للتدريب الشخصي، ونادي للفروسية، وملاعب تنس وسبا للاسترخاء والراحة.

وإذا كنت تبحث عن مكان خاص للعيش والتمتع بالحياة الفاخرة في الساحل الشمالي، فلا بد أن تفكر في العيش في كمبوند نورد الساحل الشمالي، حيث يضمن لك الراحة والفخامة والرفاهية في مكان واحد.