فلل متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى نورد

فلل 5 غرف للبيع فى نورد - الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: NS61543
14,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
14,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Compound Nord North Coast Coast مصر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر يجمع بين وسائل الراحة الحديثة والجمال الطبيعي. يقع المركب في موقع رئيسي ، على بعد دقائق قليلة من الشاطئ ومناطق الجذب الشهيرة الأخرى.

ينتشر المركب على مساحة 300 فدان ويتألف من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، مع خيارات تتراوح من شقق غرفة نوم واحدة إلى فيلات ست غرف نوم. تم تصميم الوحدات لتزويد السكان بمساحة واسعة وخصوصية ، مع كل وحدة تعرض حديقة خاصة بها أو شرفة خاصة بها.

تم تصميم المركب لتزويد السكان بمجموعة واسعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجاتهم وتفضيلاتهم. يضم المجتمع ناديًا يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة ، بالإضافة إلى ملعب للأطفال. يضم المركب أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، مما يوفر للمقيمين مجموعة من خيارات الطعام.

واحدة من الميزات الفريدة للمركب هي تركيزها على الاستدامة والحفاظ على البيئة. تم تصميم المجتمع ليكون صديقًا للبيئة ، مع مساحات خضراء