شالية متشطب 165 متر ريسيل فى نيس الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى نيس الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: NS30808
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
18,181 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
165 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يسعدني كمحامٍ تقديم بعض المعلومات حول كمبوند "نيس الساحل الشمالي" في مصر.

يقع كمبوند نيس الساحل الشمالي في منطقة الساحل الشمالي في مصر، ويبعد حوالي 70 كم عن الإسكندرية، ويغطي مساحة تقدر بـ 1.4 مليون متر مربع.

تم تصميم الكمبوند بواسطة أحد أفضل المهندسين المعماريين في العالم ويتميز بتصميم حديث فريد يمتزج بسلاسة مع المحيط الطبيعي المحيط به. وقد لم يدخر المطور للمشروع جهدًا في ضمان تجهيز الكمبوند بجميع أحدث المرافق والخدمات لتوفير تجربة سكنية لا مثيل لها للسكان.

يضم نيس الساحل الشمالي مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة، بما في ذلك فيلات مستقلة وتاون هاوس وشاليهات. تم بناء جميع الوحدات بأعلى معايير الجودة والتصميم، بتقنية حديثة وأثاث عصري وشعورًا بالإضاءة والهواء النقي.

أحد أهم المعالم السياحية في نيس الساحل الشمالي هو الموقع الرائع على الشاطئ الخاص، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالوصول المباشر إلى الشاطئ الخاص والاسترخاء والسباحة والتشمس أو المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية.

تضم الكمبوند مرافق أخرى، بما في ذلك حمامات سباحة للبالغين والأطفال، صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل، سبا، مطاعم ومقاهي، مسرح في الهواء الطلق، ملعب أطفال، وخدمة استقبال مخصصة.

وفي الختام، نيس الساحل الشمالي هو وجهة أحلام لأولئك الذين يسعون إلى نمط حياة فاخر في بيئة طبيعية هادئة. يوفر الكمبوند مزيجًا مثاليًا من الحياة الراقية والمناظر الخلابة والمرافق العالمية، مما يجعله خيارًا أساسيًا للمستثمرين الذين يرغبون في الاستمتاع بأفضل ما لديه الساحل الشمالي المصري.