شقة جاهزة للاستلام 136 متر للبيع فى نيوم اكتوبر 6 اكتوبر

2 غرف شقة للبيع فى نيوم اكتوبر 6 اكتوبر

2    2
رقم الإعلان: NS62171
3,660,539 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,660,539 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,915 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
136 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

Compound Nyoum October هو مركب سكني فاخر يقع في قلب مدينة أكتوبر ، مصر. يوفر المركب تجربة معيشة فريدة لسكانها ، مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 100 فدان ويتألف من 1200 وحدة سكنية ، تتراوح من الشقق إلى الفيلات. تم تصميم الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة للمقيمين ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وتشطيبات عالية الجودة.

واحدة من الميزات الرئيسية للمركب Nyoum October هي المساحات الخضراء الواسعة. يحيط بالمركب حدائق ومتنزهات خصبة ، مما يوفر بيئة هادئة وسلمية للسكان للاسترخاء والاسترخاء. تم تجهيز الحدائق أيضًا بمسارات الركض ومسارات ركوب الدراجات ، مما يسمح للمقيمين بالحفاظ على نمط حياة نشط وصحي.

يفتخر هذا المجمع أيضًا بمجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة لعب للأطفال. يعد Clubhouse المكان المثالي للمقيمين للتواصل الاجتماعي والتواصل مع جيرانهم ، بينما توفر حمامات السباحة هروبًا منعشًا من حرارة الشمس المصرية. تقدم صالة الألعاب الرياضية والسبا معدات وخدمات حديثة ، مما يسمح للمقيمين بالحفاظ عليهما