فيلا للبيع بالتقسيط في نيوم اكتوبر

فلل للبيع فى نيوم اكتوبر - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: NS76488
14,100,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
14,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
570 م2
مساحة المبنى:
370 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

Compound Nyoum October هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة أكتوبر ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة في الموقع.

واحدة من ميزات المركب Nyoum October هي أراضيها الواسعة والمناظر الطبيعية بشكل جميل. ينتشر المجمع أكثر من 50 فدانًا من الأراضي ، مع الكثير من المساحات الخضراء والحدائق للسكان للاستمتاع بها. هناك أيضًا العديد من مسارات المشي والركض في جميع أنحاء المجمع ، مما يجعل من السهل على السكان أن يظلوا نشطين وصحيين.

الوحدات السكنية في مركب Nyoum أكتوبر مثير للإعجاب بنفس القدر. يقدم المجمع مجموعة من الشقق والفيلات ومنازل المدينة ، وكلها مصممة لأعلى معايير الرفاهية والراحة. الوحدات واسعة ومجهزة تجهيزًا جيدًا ، مع وسائل الراحة الحديثة والتشطيبات عالية الجودة.

بالإضافة إلى وحداتها السكنية ، يقدم Compound Nyoum October أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق للسكان للاستمتاع بها. وتشمل هذه حمام السباحة ، وصالة رياضية ، وسبا ، ونادي ، بالإضافة إلى العديد من المرافق الرياضية مثل التنس وملاعب كرة السلة. يوجد أيضًا ملعب للأطفال وحضانة في الموقع ، مما يجعل المجمع خيارًا مثاليًا للعائلات مع