تاون هاوس للبيع فى نيوم مستقبل

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى نيوم مستقبل - مدينة المستقبل

3    
رقم الإعلان: NS76453
6,706,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
6,706,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
283 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يتميز كمبوند نيوم في مدينة المستقبل في مصر بأنه يمثل المستقبل ويعد مثالا للمشاريع العمرانية الحديثة التي تهدف لتوفير أعلى مستويات الخدمات والرفاهية للسكان. وهو عبارة عن مشروع شامل يجمع بين المساحات الخضراء الواسعة والمناطق السكنية الفاخرة والأماكن الترفيهية والخدمات التي تمتد على مساحة تزيد عن 2،000 فدان.

يتكوّن كمبوند نيوم من وحدات سكنية تم بناؤها وتصميمها بطريقة حديثة وفخمة في الوقت نفسه، وتتيح للسكان التمتع بالعديد من الخدمات الحديثة والفاخرة، مثل الحدائق الخضراء الواسعة وحمامات السباحة والمطاعم والمقاهي والمدارس والمستشفيات والمراكز التجارية الكبيرة.

يتميز الكمبوند أيضا بموقعه المتميّز حيث يقع بالقرب من الخدمات الأساسية كالمطار والمدارس والجامعات، فضلا عن الوصول السهل إلى العديد من المعالم السياحية الشهيرة في العاصمة المصرية القريبة، مثل برج القاهرة ومتحف الحضارة.

إن كمبوند نيوم يعد حالة نموذجية لتطوير مدننا في المستقبل، حيث تتمثّل فيها عينات الحلول الأساسية لتحسين حياة الناس وتوفير مجتمع متعدد الثقافات يتضمن تركيبة مناسبة من الأشخاص الذين يعيشون ويعتمدون على هذه المدن، ويلائم احتياجاتهم الحديثة والمستقبلية.