ستوديو بسعر لقطة فى نيوم نيو كايرو

ستوديو 1 غرف للبيع فى نيوم نيو كايرو - القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS85113
2,370,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
2,370,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
79 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Land Space
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

مجمع Nyoum New Cairo: مجتمع سكني فاخر في مصر

Compound Nyoum New Cairo هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يقع المركب على مساحة واسعة من الأرض ، ويغطي أكثر من 70 فدانًا ، ويتم تقسيمه إلى مرحلتين. تم الانتهاء بالفعل من المرحلة الأولى وتشغيلها بالكامل ، في حين أن المرحلة الثانية لا تزال قيد الإنشاء. تم تصميم هذا المركب لتوفير مجموعة من خيارات الإسكان ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، والتي تم تصميمها جميعها وفقًا لأعلى معايير الجودة والفخامة.

تتوفر الشقق الموجودة في Nyoum New Caiero في مجموعة من الأحجام ، من غرف نوم إلى أربع غرف نوم ، وهي مصممة لتزويد السكان بمساحة معيشة مريحة وواسعة. تم تجهيز الشقق بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء والتدفئة المركزية والإنترنت عالي السرعة ، من بين أمور أخرى.

تتوفر دوبلكس في المركب أيضًا في مجموعة من الأحجام ، من ثلاث إلى خمس غرف نوم ، وهي مصممة لتزويد السكان بمساحة معيشة واسعة ومريحة. تم تجهيز دوبلكس مع وسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء والتدفئة المركزية و