فلل مستقلة 5 غرف للبيع فى نيو ميريلاند القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى نيو ميريلاند القاهرة الجديدة

5    6
رقم الإعلان: NS35119
10,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
10,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

نقدم لكم نيو ميريلاند القاهرة الجديدة ، أحدث وأكثر المجتمعات السكنية إثارة في مصر! يقع هذا الحي النابض بالحياة في قلب القاهرة الجديدة ، ويوفر مزيجًا فريدًا من وسائل الراحة الحديثة والسحر المصري التقليدي.

مع مجموعة متنوعة من خيارات الإسكان للاختيار من بينها ، بما في ذلك الفيلات الفسيحة والشقق الأنيقة ، فإن New Meryland New Cairo لديها ما يناسب الجميع. تم تصميم كل منزل بأعلى معايير الجودة والاهتمام بالتفاصيل ، مما يضمن تمتع السكان بأقصى درجات الراحة والرفاهية.

لكن هذه مجرد البداية. كما تفتخر New Meryland New Cairo بمجموعة من المرافق ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك مركز لياقة بدنية على أحدث طراز ومسبح متلألئ ومساحات خضراء مورقة مثالية للاسترخاء والاسترخاء.

ومع موقعها المناسب على بعد دقائق فقط من أفضل أماكن التسوق وتناول الطعام والترفيه في المدينة ، فإن New Meryland New Cairo هو المكان المثالي للاتصال بالمنزل لأي شخص يتطلع إلى تجربة أفضل ما في الحياة المصرية الحديثة.

فلماذا تنتظر؟ تعال واكتشف سحر نيو ميريلاند القاهرة الجديدة اليوم وابدأ في عيش أفضل حياة لك في واحدة من أكثر المجتمعات إثارة وحيوية في مصر!