فلل متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة نيو ميريلاند

5 غرف فلل للبيع فى نيو ميريلاند القاهرة الجديدة

5    6
رقم الإعلان: NS45460
10,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
10,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

نيو ميريلاند هو مشروع سكني رائع يقع في القاهرة الجديدة في مصر والتابع لشركة الأهلي للتنمية العقارية (صبور). يتميز الكمبوند بمساحة واسعة تبلغ 207 فدانًا ويقع في موقع متميز، حيث يوفر للسكان سهولة الوصول إلى رؤية الجذب الرئيسية في القاهرة والمرافق الأساسية.

يتألف الكمبوند من شقق حديثة ودوبلكسات، وفيلات مستقلة تم تصميمها وبناؤها بأعلى معايير الجودة والفخامة، وتلبي احتياجات مختلف فئات العائلات. يحيط الكمبوند بطبيعة خضراء، ويضم مناظر طبيعية خلابة، مما يوفر جوًا هادئًا ومتأرجحًا للعيش.

يتميز نيو ميريلاند أيضًا بمجموعة من المرافق الفاخرة التي تلبي احتياجات ورغبات السكان. وتشمل هذه المرافق حمامات سباحة، نادي اجتماعي، نادي صحي، حديقة أطفال، مركز تسوق، وحضانة أطفال بالإضافة إلى مواقف السيارات تحت الأرض. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع الكمبوند بنظام أمني على مدار الساعة، وبانظمة إدارة الصيانة.

يعد نيو ميريلاند مشروعًا فريدًا بفضل موقعه الاستراتيجي الذي يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع المرافق الضرورية التي يحتاجونها، بما في ذلك المدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق والمطاعم.

وشركة الأهلي للتنمية العقارية (صبور)، هي المطور العقاري لنيو ميريلاند، وهي معروفة بمشاريعها ذات الجودة العالية في صناعة العقارات. تتمتع الشركة بسمعة متميزة بتسليمها أفضل المشاريع العقارية على مستوى السوق مع تطبيق التصاميم الابتكارية المميزة.

وبالنظر إلى كل هذه العوامل الواعدة، فإن نيو ميريلاند هو خيار ممتاز لأولئك الذين يبحثون عن تجربة سكن فاخرة مع سهولة الوصول إلى كل المرافق التي يحتاجونها. إنه المكان المثالي للعائلات التي تبحث عن بيئة مريحة وآمنة وتستمتع بجمال الطبيعة. مع موقعه الرائع والمرافق الرائعة والتصميم الاستثنائي، فإن نيو ميريلاند هو استثمار متسم بالجمالية لأي شخص يبحث عن مستوى حياة راقية في القاهرة الجديدة، ومصر بشكل عام.