فلل متشطبة 5 غرف للبيع فى نيو ميريلاند القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى نيو ميريلاند القاهرة الجديدة

5    6
رقم الإعلان: NS65068
10,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
10,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

New Meryland هي مجمع جديد في القاهرة الجديدة ، مصر التي تكتسب بسرعة شعبية بين مشتري المنازل والمستثمرين. يقع هذا المجتمع السكني الفاخر في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في المدينة. إنه مجتمع مسور يقدم بيئة آمنة ومأمونة للعائلات للعيش فيها.

يغطي المركب مساحة 20 فدانًا ويتألف من 300 وحدة سكنية. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة. يوفر المركب مجموعة متنوعة من خيارات السكن ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم كل وحدة بأسلوب حديث ومعاصر يعكس أحدث الاتجاهات في الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي.

واحدة من السمات الرئيسية لنيو ميلياند هي المساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية. تم تصميم المركب لتوفير بيئة هادئة وسلمية للسكان للاسترخاء والاسترخاء. يتم الحفاظ على الحدائق بشكل جميل وتقدم مجموعة متنوعة من الأشجار والنباتات والزهور التي تضيف إلى جمال المجتمع.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات السكان. وتشمل هذه حمام سباحة وصالة رياضية ونادي وملعب للأطفال. تم تصميم حمام السباحة بمظهر حديث وأنيق