منازل مزدوجة 5 غرف للبيع فى هاب تاون مدينة المستقبل

5 غرف منازل مزدوجة للبيع فى هاب تاون مدينة المستقبل

5    3
رقم الإعلان: NS87008
15,500,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
15,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
290 م2
مساحة المبنى:
223 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

CORPOUND HAPTOWN MOSTAKBAL CITY مصر هو مشروع سكني جديد يقع في قلب مدينة موستاكال ، واحدة من أسرع المدن نمواً في مصر. يتم تطوير المشروع من قبل HAP Invest ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، ومن المتوقع أن يكتمل بحلول عام 2023.

ينتشر المركب على مساحة 50 فدانًا ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من العائلات ، بأحجام وتخطيطات متفاوتة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما تقدم الفيلات ما يصل إلى ست غرف نوم.

واحدة من الميزات الفريدة للمركب هي المساحات الخضراء ، والتي تغطي 70 ٪ من المساحة الإجمالية. لقد حرص المطورون على إنشاء منظر طبيعي جميل يشمل الحدائق والحدائق ومسارات المشي. المساحات الخضراء ليست مجرد جماليات فحسب ، بل توفر أيضًا بيئة صحية للسكان للعيش فيها.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي. تم تصميم النادي ليكون مركزًا اجتماعيًا للمقيمين ، حيث يمكنهم الالتقاء والتفاعل مع بعضهم البعض. حمامات السباحة مثالية لهؤلاء