مكتب نصف تشطيب 315 متر للبيع فى هارت وورك القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى هارت وورك - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS101354
19,215,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
19,215,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
61,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
315 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Heart Work New Cairo هو مركز أعمال حديث يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يوفر المركز مجموعة من المساحات المكتبية التي يتم خدماتها بالكامل ، وقاعات اجتماعات ، وحلول المكاتب الافتراضية للشركات من جميع الأحجام. واحدة من أحدث العروض من Heart Work New Cairo هي مساحة مكتبية شبه مقلوبة تبلغ 315 متر مربع معروضة للبيع حاليًا.

تقع المساحة المكتبية شبه المنقولة في الطابق الثالث من مركز الأعمال وتوفر تصميمًا واسعًا ومرنًا يمكن تخصيصه ليناسب احتياجات أي عمل. تكون المساحة حاليًا في حالة قذيفة وحالة أساسية ، مما يعني أنه تم بناؤه مع جميع البنية التحتية اللازمة ، بما في ذلك أنظمة الكهرباء والسباكة ، ولكن لم يتم تركيبها بعد مع التشطيبات مثل الأرضيات والسقف والجدران.

هذا يمثل فرصة ممتازة للشركات التي تبحث عن مساحة يمكنهم تخصيصها لمتطلباتها المحددة. يمكن تصميم المساحة المكتبية شبه المنقولة وتركيبها لإنشاء مساحة عمل حديثة وعملية تلبي احتياجات أي عمل.

تم تجهيز مساحة المكتب أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة وتكييف الهواء والأمن على مدار 24 ساعة. يقدم مركز الأعمال أيضًا مجموعة من الخدمات الإضافية ، بما في ذلك الاستقبال والدعم الإداري ودعم تكنولوجيا المعلومات و