هارمونت تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 36 متر للبيع

محل للبيع فى هارمونت تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS122035
2,700,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
36 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

عد هارمونت ت أحد المشاريع الارية الرئيسية للمطور العقاري برايم في العاصمة الإدارية الجدي بمصر. ويمثل هذا المشروع رمزًا للور الهائل الذي تش مدي القرةبرى.

يتألف هذا المشروع من برجينكون كهما من 45 طابقًا ويوفر مساحات متعددة للأطة والأغراض السكنية والتجارية والإدارية والفنية. ويقع المشروع على شارع محمد بن زايد، العمود الفقري للعاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله قريبًا من أهم معالم المدينةيوية.

تم تصميم هذاروع بأحدث التقنيات المتوفرة لضمانلى مستوى من الرفية والراحة للمقيمين والزوار. وتحتوي المباني على المرافق التي يحتاجها السكان مثل صالألعاب الرياضية، ومناطق المشي والجري، وجميع أشكال الاحتياجات اليومية.

تشتمل مساحة هارمونت تاور على العديد من المات المذهلة التي تجعلها فريدة من نوعها، مثل الإطلالفريدة على المدينة والمناظر الطبيعية المحيطة بها، إلى جانب الخدمات الفندقية الرائعة والمرافق التجارية والترفيهية الواسعةي النهاية، يجسد هذا المشروع المستقبل الذي يسعى إليه المطور العقاري براي العاصمة الإدارية الجديدة، ويقدم إلى المستثمرين فرصة رائعةستثمار في أحد المشاريع العقارية الأكثر روعة ورفاهية في مصر.