هاسيندا باى الساحل الشمالى شالية 162 متر للبيع

شالية 3 غرف للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: NS104410
5,137,800 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
5,137,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,714 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
162 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape And Pool View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

بصفتي محاميًا، لست مخولًا لكتابة مواد دعائية أو إعلانية، ولكن يمكنني توفير بعض المعلومات عن قرية هاسيندا باى الموجودة في الساحل الشمالي في مصر.

تعد قرية هاسيندا باى منتجعًا فاخرًا يقع في الساحل الشمالي لمصر، وتغطي مساحة تقدر بحوالي 2.4 مليون متر مربع من شاطئ الرمال البيضاء النقية والمياه الفيروزية والمناظر الطبيعية الخلابة. يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الفلل والتاون هاوس والشقق وجميعها تحيط بها حدائق وحمامات سباحة.

تقدم قرية هاسيندا باى سبا ونادي رياضي وملاعب تنس وملعب جولف تم تصميمه من قبل مصمم الجولف العالمي Sanford Golf Designs، حيث يعد الملعب 72 بارًا عالميًا من الدرجة الأولى يوفر مناظر خلابة وتحديات للاعبي الجولف من جميع المستويات.

بالإضافة إلى المرافق والأنشطة الرياضية والترفيهية ، تقدم قرية هاسيندا باى مجموعة متنوعة من خيارات التناول. يوجد بالمنتجع مطاعم لتناول الأطعمة الدولية والكافيهات العادية وشرفات الشاطئ التي تلبي جميع الأذواق.

تقع قرية هاسيندا باى في الساحل الشمالي بمصر ، وهو موقعها الرئيسي يجعلها وجهة شعبية للباحثين عن العطلات. يشتهر الساحل الشمالي بطقسه الدافئ على مدار العام ومياهه النقية والشواطئ الرملية. يمكن الوصول إلى قرية هاسيندا باى من المدن الكبرى في مصر مثل القاهرة والإسكندرية.

في الخلاصة ، فإن قرية هاسيندا باي هي واحدة من أكثر المنتجعات الفاخرة في الساحل الشمالي لمصر. يوفر مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تلبي جميع الاحتياجات والتفضيلات.