فيلا مستقلة جاهزة للاستلام 4 غرف للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

4 غرف فلل للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: NS120026
24,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
24,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
880 م2
مساحة المبنى:
360 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يُعد كمبوند هاسيندا باي من أهم وأحدث المجتمعات السكنية في الساحل الشمالي في مصر. وهو مشروع يرتكز على الأسلوب الحيوي والخدمات الفاخرة التي توفرها الطبيعة الخلابة والراحة النفسية، مما يجعل من الهدوء والراحة والاسترخاء الخصائص الأساسية للمكان.

يقدم كمبوند هاسيندا باي مجموعة واسعة من الوحدات السكنية، وتشمل فلل وتوين هاوس وقصور، وجميعها مصممة بأحدث التصاميم الحديثة والمعاصرة، وتحتوي على حدائق ومرافق حديثة.

وإذا كنت ترغب في الاستمتاع بكافة الخدمات والمرافق الفاخرة، فهذا المنتجع يقدم لك مراكز تسوق ومطاعم وحمامات السباحة والملاعب الرياضية والنوادي الصحية والنوادي الاجتماعية، بالإضافة إلى التجديد والصيانة وخدمة الحراسة على مدار الساعة.

ويتميز كمبوند هاسيندا باي بموقع مُثالي، حيث يتمتع بواحدة من أكثر الشواطئ الخلابة في مصر، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة الشمس والبحر المذهل وسط المناظر الجميلة.

ويشتهر الساحل الشمالي على الصعيد العالمي بكونه وجهة سياحية رائعة، فالمناطق الحضرية المريحة وإمكانية الوصول إليه بسهولة فهي بكل تأكيد ستجعلك تفكر مراراً في زيارتها مرة بعد أخرى.

بخلاف ذلك، إن كمبوند هاسيندا باي هو المكان المناسب إذا كنت تريد قضاء وقت ممتع بعيدًا عن الضوضاء المحيطة بالمدينة، وتبحث عن إقامة مريحة وفخمة تساعدك على الاسترخاء والتمتع بالطبيعة.