شالية 256 متر للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: NS35005
7,065,800 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,065,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,600 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
256 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape And Pool View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

تمتلك هاسيندا باي الساحل الشمالي مصر كل ما تحلم به في منتجع ساحلي فخم. تمتع بإطلالة رائعة على البحر الأبيض المتوسط على مدار السنة واستمتع بالشواطئ الرملية النقية والمياه الزرقاء الفيروزية.

يتكون المنتجع من مجموعة كبيرة من الفيلات الفاخرة والشقق الفسيحة المميزة، كل منهما مصمم بشكل متفوق ومذهل. تتضمن المنازل الواسعة حدائق خضراء جميلة وحمامات سباحة خاصة تضفي على العقار جاذبية خاصة.

تضم منطقة هاسيندا باي الساحل الشمالي العديد من وسائل الراحة الحديثة، مثل ملاعب التنس والأماكن الخضراء والمراكز التجارية والمطاعم والكافيهات وصالات الألعاب الرياضية وأنشطة الترفيه المذهلة، لاسيما الحفلات الموسيقية الكبرى التي تخلد الحفلات حتى أخر لحظة يتجلى فوق مناظرها.

يتميز المنتجع بتكنولوجيا حديثة في الأمان وتوفير الأتمتة الحديثة وذلك لكي يسعد كل عميل ومستثمر. احجز وحافظ على وقتك مع هاسيندا باي الساحل الشمالي مصر. الرفاهية والاسترخاء لك ولاسرتك.

قدم الآن لتمتع بأفضل الرفاهيات في هاسيندا باي الساحل الشمالي مصر واستمتع بأجواء رائعة ومريحة في عقار صنع لتحقيق جميع المتطلعات الحديثة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت أو الاتصال بنا اليوم. لن تندم على الاستثمار عند هاسيندا باي الساحل الشمالي مصر.