شالية 375 متر ريسيل فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

شالية للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

5
رقم الإعلان: NS38594
15,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
15,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,066 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
375 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

هل تبحث عن وجهة عطلة فاخرة تجمع بين المناظر الساحلية الخلابة ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي والخدمة التي لا تشوبها شائبة؟ لا تنظر أبعد من هاسيندا باي الساحل الشمالي مصر.

يقع Hacienda Bay على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​البكر ، ويتميز بأميال من الشواطئ الرملية والمياه النقية الكريستالية وغروب الشمس الخلاب. لكن ليس الجمال الطبيعي فقط هو ما يميز هاسيندا باي - إنه منتجع مخصص لتزويد ضيوفه بتجربة لا مثيل لها من الرفاهية والاسترخاء.

من الفيلات والشقق المجهزة بشكل جميل إلى مجموعة كبيرة من خيارات تناول الطعام والمرافق الترفيهية ، فإن هاسيندا باي لديها ما يناسب الجميع. انغمس في جولة من الجولف في ملعب البطولات بالمنتجع ، أو اقضِ فترة ما بعد الظهيرة في المنتجع الصحي ، أو استرخي ببساطة في إحدى مناطق المسبح العديدة. للعائلات ، هناك الكثير من الأنشطة وخيارات الترفيه التي من المؤكد أنها ستجعل الأطفال سعداء ومشاركين.

ولكن ما يميز Hacienda Bay حقًا هو التزامه بالخدمة. تم تدريب موظفينا على توقع كل احتياجاتك وتقديم خدمة شخصية واعية طوال فترة إقامتك. سواء كنت تبحث عن توصيات بشأن أفضل مطاعم المأكولات البحرية المحلية ، أو تحتاج إلى مساعدة في ترتيب رحلة إلى الآثار القديمة القريبة ، فإن فريقنا على استعداد دائمًا للمساعدة.

فلماذا تنتظر؟ احجز إقامتك في هاسيندا باي الساحل الشمالي مصر اليوم واختبر أقصى درجات الرفاهية والاسترخاء.