تاون هاوس متشطب 4 غرف ريسيل فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: NS47710
11,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
11,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
407 م2
مساحة المبنى:
324 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Garden View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تتميز قرية هاسيندا باى بموقعها الجميل على الساحل الشمالي لمصر، والذي يجعلها وجهة سياحية مفضلة للكثيرين. تقع القرية على بعد حوالي 70 كيلومترًا من مدينة الإسكندرية، وتتميز بمناخ معتدل ومشمس على مدار العام.

تقدم قرية هاسيندا باى العديد من المرافق والخدمات التي تجعل الإقامة فيها مريحة وممتعة. يوجد في القرية مجموعة متنوعة من الشاليهات والفيلات التي تناسب جميع الأذواق والميزانيات، وتقدم جميع الخدمات الأساسية التي يحتاجها الزوار. كما يتوفر في القرية مركز ترفيهي يوفر العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية المختلفة.

تتميز قرية هاسيندا باى بشاطئها الرملي الجميل الذي يتمتع بمياهه الزرقاء الصافية. يمكن للزوار الاستمتاع بالسباحة والغطس وركوب الأمواج، كما يتوفر أيضًا في القرية مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم الأطباق المحلية والدولية.

علاوة على ذلك، تقع قرية هاسيندا باى بجوار العديد من المعالم السياحية الشهيرة في منطقة الساحل الشمالي. يمكن للزوار زيارة كاتدرائية العائلة المقدسة في الإسكندرية، أو الاستمتاع بالتسوق في مول سانتا باربرا، أو زيارة فندق مارينا في هواريزون، والكثير من الأماكن الأخرى.

باختصار، قرية هاسيندا باى تقدم للزوار تجربة استثنائية وممتعة على الساحل الشمالي لمصر، من خلال موقعها الجميل والخدمات العالية الجودة التي تقدمها.