شاليهات جاهزة للاستلام 256 متر للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

شالية للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: NS48695
7,065,800 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
7,065,800 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
27,600 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
256 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يقع كمبوند هاسيندا باى الساحل الشمالي في مصر، وهو من أكثر المشاريع العقارية المرموقة في المنطقة. لا يتمتع الكمبوند فقط بموقعه المثالي في الساحل الشمالي، ولكنه يُعد أيضًا بيئة مثالية للعيش والراحة على الشاطئ.

يضم الكمبوند شققًا فسيحة ومنازل مستقلة وفلل رائعة. وتم تصميم كل منها بعناية لتوفير الراحة والاسترخاء للمقيمين. تتميز هذه الوحدات السكنية بتشطيبات عالية الجودة وتصاميم فريدة تلبي احتياجات السكان.

الكمبوند منظم بجدار ونظام مراقبة دائم للأمان وحيوانات المناطق الخضراء التي تجعله شيئًا مميزًا وجذابًا للمقيمين.

فيما يتعلق بالمرافق، يحتوي هذا الكمبوند على كل ما يمكن أن يحتاجه المقيمون: منطقة تجارية، نادي اجتماعي، ملاعب رياضية، مطاعم، مسابح، ومساحات خضراء وأماكن للترفيه والاسترخاء. يوجد أيضًا منطقة خاصة للأطفال بحيث يمكنهم الاستمتاع بوقتهم واللعب مع أصدقائهم.

يقع هذا الكمبوند على مقربة من مناطق الجذب الرئيسية في الساحل الشمالي مثل مارينا، ومدينة العلمين الجديدة ومحمية رأس البر. كما يحتوي المنتجع على شاطئ خاص حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بأشعة الشمس والرمال الناعمة.

باختصار، يُعد كمبوند هاسيندا باى الساحل الشمالي مكانًا رائعًا للاستثمار والعيش فيه. فهو يوفر كل ما تحتاجه للحصول على حياة مثالية على الشاطئ ويعد اختيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن نمط حياة مريح وهادئ بعيدًا عن صخب وضجيج المدينة.