تاون هاوس ريسيل فى هاسيندا باى بالم هيلز

تاون هاوس 6 غرف للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

6    5
رقم الإعلان: NS64638
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
380 م2
مساحة المبنى:
525 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Hacienda Bay هو منتجع فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر ، ويوفر تجربة فريدة لا تنسى لضيوفها. يقع المنتجع على مساحة واسعة من 2.4 مليون متر مربع ، مع واجهة شاطئية طولها 550 مترًا ، وتحيط بها المساحات الخضراء المورقة والمياه الباهتة.

يوفر Hacienda Bay مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق ، وكلها مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية. الفيلات واسعة ومصممة بأناقة ، مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ، في حين توفر المنازل والشقق مناظر خلابة للبحر ومناظر المنتجات.

تم تصميم وسائل الراحة في المنتجع لتلبية احتياجات جميع الضيوف ، سواء كانوا يبحثون عن الاسترخاء أو المغامرة. يعد الشاطئ مثاليًا للسباحة والسباحة ، في حين أن حمامات السباحة في المنتجع تقدم تراجعًا منعشًا. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن المغامرة ، يقدم المنتجع مجموعة من الأنشطة الرياضية المائية ، بما في ذلك ركوب الأمواج وركوب الأمواج الطائرات الورقية والتزلج النفاث.

يضم Hacienda Bay أيضًا ملعبًا عالميًا للجولف ، الذي صممه المهندس المعماري الشهير Sanford Golf Designs. تم تعيين الدورة على خلفية البحر الأبيض المتوسط ​​وتوفر تجربة صعبة وممتعة لاعبي الغولف من جميع المستويات.

المنتجع أيضا