شاليهات 317 متر للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: NS66573
6,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
6,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
19,558 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
317 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Land Space
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

منتجع هاسيندا باى الساحل الشمالى يعتبر واحدًا من أفضل المنتجعات في مصر، وهو موقع مميز في الشمال الشرقي للبلاد على ساحل البحر المتوسط، ويوفر العديد من المناطق السياحية والأنشطة الترفيهية للزوار من كافة الأعمار.

المنتجع يحتوي على شاطئ ذو رمال بيضاء ناعمة ومياه صافية تجذب الزوار للسباحة والتشمس تحت أشعة الشمس الدافئة، بالإضافة إلى العديد من البرك والمسابح الجذابة والتي توفر تجربة السباحة الرائعة وصفاء المياه والإطلالة الخلابة.

يحتوي المنتجع على مجموعة واسعة من الغرف والأجنحة والفيلات التي توفر كل وسائل الراحة والرفاهية للضيوف، وهي التصميم بطريقة أنيقة ومريحة وتحتوي على جميع المرافق الحديثة تشمل تكييف الهواء وخزانة ملابس وتلفزيون وشاشات العرض الحديثة وخدمة الواي فاي المجانية.

يوفر المنتجع العديد من المرافق الترفيهية والخدمات الأخرى مثل المنطقة التجارية والمطاعم الراقية التي تقدم الطعام الشهي والمذاق الفريد مع إطلالة خلابة على البحر، كما يقدم المنتجع العديد من الأنشطة الرياضية مثل ركوب الأمواج والغوص والتزلج على الماء والجت سكي وثلاث عجلات والسرعة البحرية المرحة والتنس والجولف والبولينج والكثير من الأنشطة التي يمكن للزوار الاستمتاع بها.

يتميز منتجع هاسيندا باي الساحل الشمالي بالمناظر الطبيعية الخلابة والهدوء الذي يحيط بالمكان مما يجعله المنتجع المثالي للعائلات والزائرين الذين يرغبون في الابتعاد عن ضجيج المدينة والاستمتاع بحضارة الثقافية في مصر بجوار البحر الجميل.

بقية المميزات التي يوفرها هذا المنتجع تجعله الوجهة الأمثل للعطلات الصيفية المريحة في الساحل الشمالي المصري. ضيافة ساحرة، مكان أشعة الشمس الساطعة، نسيج متقن من المراقد العريقة والمعالم الساحرة، هاسيندا باي الساحل الشمالي هو المكان المثالي لقضاء عطلة لا ينسى في مصر.