فيلا 3 غرف ريسيل فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

3 غرف فلل للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

3    4
رقم الإعلان: NS73498
30,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
30,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1000 م2
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يُعد منتجع هاسيندا باى الساحل الشمالي في مصر، واحدًا من أفضل منتجعات الساحل الشمالي العصرية، والمتميزة بتصميمها المودرن والخدمات الراقية التي تُقدم للضيوف. يوفر المنتجع العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية، التي تُناسب العائلات والأزواج والأفراد على حد سواء.

يتمتع منتجع هاسيندا باى بموقع استراتيجي على الساحل الشمالي في مصر، بجوار قرية الدبة السياحية، وقرية بوابة الساحل. يتميز المنتجع بمناظره الخلابة والهادئة، وشاطئه الرملي النقي والممتد على طول البحر الأبيض المتوسط، مما يجعله وجهة سياحية شهيرة في مصر.

يتوفر في المنتجع 228 غرفة أنيقة وفسيحة، تتميز بالمرافق الحديثة والخدمات الراقية، بالإضافة إلى 20 فيلا فاخرة، وتتميز هذه الغرف بإطلالات رائعة على البحر الأبيض المتوسط والمسابح الرائعة في المنتجع.

يقدم منتجع هاسيندا باى العديد من المرافق الرياضية والترفيهية، بما في ذلك مسبح مشترك للكبار والأطفال، ومركز لياقة بدنية حديث ومجهز بأحدث الوسائل الرياضية، ونادي صحي يُقدم خدمات تدليك وجلسات العناية بالجسم، وملاعب رياضية للكرة الطائرة وكرة القدم.

أما بالنسبة للمرافق الغذائية في المنتجع، فهي مُتنوعة وتوفر تجربة طعام لا تُنسى للضيوف، بما في ذلك مطعم يقدم المأكولات العالمية، ومطعم يقدم المأكولات المصرية التقليدية، وباقة من الكوكتيلات والمشروبات المتنوعة.

يرحب منتجع هاسيندا باى بالنزلاء الذين يبحثون عن إقامة مريحة ومميزة على الساحل الشمالي في مصر، فهو يوفر خدمات الاستضافة الراقية والمرافق الخاصة بالفنادق العالمية، وهذا ما يجعلها وجهة سياحية مثالية لعائلات وأزواج على حد سواء.