شاليهات متشطبة 317 متر للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: NS76061
6,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
6,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
19,558 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
317 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Land Space
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Hacienda Bay هو منتجع فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. إنه مكان جميل وهادئ يوفر مجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق لضيوفها. يقع المنتجع على امتداد 2.4 كم من الشاطئ الرملي الأبيض البكر ، وتحيط به المساحات الخضراء المورقة والمياه البسيطة.

يتميز المنتجع بمجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. جميع أماكن الإقامة مصممة وأناقة ، مع وسائل الراحة الحديثة وإطلالات خلابة على البحر أو ملعب الجولف. الفيلات والشاليهات فسيحة وتأتي مع حمامات سباحة خاصة وحدائق ومناطق جلوس في الهواء الطلق.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في Hacienda Bay هي ملعبها في بطولة الجولف المكون من 18 حفرة ، والتي صممها المهندس المعماري Sanford Golf المعماري ذو الشهرة العالمية. الدورة صعبة وتوفر مناظر خلابة لبحر البحر الأبيض المتوسط. يمكن لعشاق الغولف أيضًا الاستفادة من أكاديمية الجولف ، التي تقدم دروسًا وتدريبًا لجميع مستويات المهارات.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الأنشطة المائية ، يحتوي المنتجع على مجموعة متنوعة من الخيارات ، بما في ذلك حمامات السباحة والرياضات المائية وشاطئ خاص. يمكن للضيوف الاستمتاع بالتجديف والتجديف وركوب الأمواج والغطس ، من بين أنشطة أخرى. يحتوي المنتجع أيضًا على مركز للغوص الذي يقدم