شاليهات 198 متر للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: NS76638
8,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
8,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
43,939 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
198 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تعد قرية هاسيندا باي من أجمل وأهم القرى السياحية بالساحل الشمالي المصري، وهي تقع على بعد حوالي 200 كم من القاهرة وتحديدًا في الكيلو 137 على طريق الإسكندرية - مطروح.

تم إنشاء هذه القرية السياحية في 2007 وهي تمتاز بطرازها الحديث و التصميم الجذاب الذي يتناسب مع كافة الأذواق. كما تلتزم القرية بمعايير عالمية للرفاهية والراحة والخصوصية، وتتمتع بمجموعة من الخدمات المميزة والمرافق الرائعة مثل الشواطئ الرملية الجميلة والحمامات السباحة والمطاعم والمقاهي والملاعب الرياضية والملاعب للأطفال ومركز للرفاهية والتجميل.

يعتبر شاطئ هاسيندا باي من أجمل الشواطئ الموجودة بالساحل الشمالي، حيث يتميز برماله الناعمة ومياهه الفيروزية الصافية، كما يتميز بخصوصيته العالية حيث يتم أمنه وإدارته بطريقة ممتازة لضمان سلامة الزوار وتوفير كافة وسائل الراحة والاستجمام.

كما يقدم الشاطئ العديد من الأنشطة والرياضات المائية مثل قيادة الرياضو والزلاجات المائية والغوص والتزلج على الماء وصيد الأسماك. وكذلك يمكن للزوار التمتع بوجبة شهية في أحد المطاعم المتوفرة على الشاطئ.

تم تصميم هاسيندا باي لتناسب جميع الأذواق والميزانيات حيث يمكن للزوار الإقامة في إحدى الفيلات المجهزة بصورة مثالية ، كما يتوفر أيضًا غرف فندقية بمستويات مختلفة وبأسعار تنافسية.

تعتبر هاسيندا باي واحدة من الأماكن السياحية التي تشهد إقبالًا عاليًا على مدار العام، وخصوصًا في فصل الصيف والإجازات الرسمية. لما تشتهر به من خدمات راقية ومرافق متكاملة، بالإضافة إلى المناظر الخلابة والحوار الجميل لبحر الساحل الشمالي المتوسط. لذلك إذا كنت ترغب في الاسترخاء والاستمتاع بأجمل الشواطئ وتجربة مجموعة من الأنشطة الترفيهية، فإن هاسيندا باي هي الوجهة الأمثل التي يجب عليك زيارتها.