فيلا متشطبة 6 غرف ريسيل فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

6 غرف فلل للبيع فى هاسيندا باى الساحل الشمالى

6    6
رقم الإعلان: NS83078
18,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
18,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1200 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
6
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

خليج Hacienda هو منتجع فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر. يعد هذا المنتجع وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة مريحة. يقع المنتجع على امتداد 2.4 كم من شاطئ الرمال البيضاء البكر ويتميز بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة والأنشطة للضيوف من جميع الأعمار.

تتراوح أماكن الإقامة في خليج Hacienda من الفيلات الفسيحة إلى الشقق المريحة ، وكلها مصممة مع وضع الراحة والرفاهية في الاعتبار. كل وحدة مفروشة بالكامل ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة والإنترنت عالي السرعة.

يتميز المنتجع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة من المأكولات الدولية والمحلية. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمشروب أو وجبة خفيفة منعشة في أحد بارات المنتجع ، والتي توفر مجموعة من الكوكتيلات والبيرة والنبيذ.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشيطًا خلال إجازتهم ، فإن Hacienda Bay لديه الكثير من الخيارات. يتميز المنتجع بمركز للياقة البدنية الحديثة ، وملاعب تنس ، وملعب للجولف. هناك أيضًا العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة للأطفال وحوض سباحة لا متناهي يطل على الشاطئ.

يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمجموعة من الماء