هاسيندا باى الساحل الشمالى شاليهات للبيع

شالية 3 غرف للبيع فى هاسيندا باى - الساحل الشمالى

3    4
رقم الإعلان: NS83539
8,740,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
8,740,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
43,267 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
202 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

خليج Hacienda هو مجمع سكني فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. تم تصميم المركب لتزويد السكان بتجربة معيشة فريدة من نوعها ، حيث يجمع بين وسائل الراحة الحديثة والجمال الطبيعي. ينتشر المركب على مساحة 2.4 مليون متر مربع ويقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​البكر.

يوفر Hacienda Bay مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، بأحجام وتخطيطات متفاوتة. الفيلات فسيحة وتأتي مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ، في حين توفر الشقق والمنازل مساحة معيشة أكثر إحكاما.

تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة لا نهائي يطل على البحر الأبيض المتوسط. يحتوي المركب أيضًا على شاطئ خاص ، حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بالشمس والبحر. يوجد نادٍ يقدم مجموعة من الأنشطة ، بما في ذلك ملاعب صالة الألعاب الرياضية والسبا والتنس.

Hacienda Bay هي أيضًا موطن ملعب للجولف ، الذي صممه مهندس ملعب الجولف المشهور عالمياً ، Sanford Golf Design. ملعب الجولف هو دورة بطولة 18 حفرة ، تقدم تجربة صعبة وممتعة لاعبي الجولف