هاسيندا وايت الساحل الشمالى شالية ريسيل

شالية 3 غرف للبيع فى هاسيندا وايت - الساحل الشمالى

3    4
رقم الإعلان: NS36986
18,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
18,900,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
79,079 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
239 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تبحث عن المهرب المثالي في مصر? اكتشف عجائب هاسيندا وايت الساحل الشمالي ، الوجهة النهائية لقضاء عطلة فاخرة لا تنسى.

تقع هاسيندا وايت على شواطئ البحر الأبيض المتوسط المتلألئة ، وتتميز بساحل خلاب مليء بالشواطئ البكر والمساحات الخضراء المورقة والمياه الفيروزية المذهلة. مع وسائل الراحة ذات المستوى العالمي والخدمات التي لا تشوبها شائبة, تقدم هاسيندا وايت تجربة فريدة من نوعها للعائلات, الأزواج, والمسافرين المنفردين على حد سواء.

سواء كنت تتطلع إلى الاسترخاء والاسترخاء في واحة هادئة أو الانغماس في أنشطة مائية مثيرة ، فإن هاسيندا وايت هي المكان المناسب لك. استمتع بالسباحة في المسبح اللامتناهي, قم بنزهة على طول الممر, أو ببساطة استمتع بأشعة الشمس على الشواطئ البكر. دلل نفسك بيوم سبا أو انغمس في جولة من الجولف في ملعب الجولف للبطولات. الخيارات لا حصر لها.

مع الفيلات الفاخرة والشقق الفسيحة والشاليهات المريحة للاختيار من بينها ، تقدم هاسيندا وايت مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة التي تناسب تفضيلاتك. تم تصميم كل وحدة بذوق رفيع مع وسائل الراحة الحديثة ولمسة من الأناقة ، مما يضمن الراحة التامة والاسترخاء.

لا تنتظر لحجز عطلة أحلامك في هاسيندا وايت. جرب المعنى الحقيقي للرفاهية والصفاء والمغامرة في واحدة من أكثر الوجهات تميزا في مصر.