دبلكسات متشطبة للبيع فى هايد بارك نورث

دبلكسات للبيع فى هايد بارك نورث - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: NS34314
4,340,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,340,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,631 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
133 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

نقدم لكم هايد بارك الساحل الشمالي ، المجتمع الأكثر تميزا على شاطئ البحر الذي يقدم تجربة نمط حياة لا مثيل لها على الساحل الشمالي لمصر. تم تصميم مجتمعنا لتزويد السكان بشعور فريد من الفخامة والخصوصية والراحة.

تفتخر هايد بارك الساحل الشمالي بمجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة التي تلبي جميع الاحتياجات ، بمساحات تتراوح من 150 إلى 450 متر مربع. تم تصميم تصميمات الفيلات والشقق الخاصة بنا بعناية لتكمل إطلالة البحر ولتوفير مناظر بانورامية خلابة لساحل البحر الأبيض المتوسط.

يتميز مجتمعنا أيضا بمجموعة من وسائل الراحة عالية الجودة التي تلبي جميع احتياجاتك ، بما في ذلك حمامات السباحة والنادي والشاطئ الرملي ، فضلا عن المرافق الرياضية التي تلبي جميع الأعمار والاهتمامات. هايد بارك الساحل الشمالي هو مجتمعك النهائي على شاطئ البحر ، حيث يمكنك الاسترخاء والاسترخاء والاستمتاع بالمشاهد والأصوات والأحاسيس على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

يقع هايد بارك الساحل الشمالي على الساحل الشمالي لمصر ، ويمنحك سهولة الوصول إلى المعالم الشهيرة بما في ذلك المدارس الدولية ومراكز التسوق وأماكن الترفيه. التنقل من وإلى الإسكندرية هو نسيم مع سهولة الوصول، على بعد 30 دقيقة فقط من طريق الإسكندرية مطروح.

في الختام ، يمثل هايد بارك الساحل الشمالي فرصة فريدة لنمط الحياة على الساحل الشمالي لمصر ، مع الفيلات والشقق الفاخرة ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي والموقع المتميز مما يجعل مجتمعنا لا مثيل له في المنطقة. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد عن عقاراتنا ووسائل الراحة الخاصة بنا والبدء في عيش حياتك على أكمل وجه.