دوبلكس للبيع فى هايد بارك نورث

دبلكسات للبيع فى هايد بارك نورث - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: NS37166
5,940,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
5,940,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,661 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
133 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

إعلان عن هايد بارك نورث الساحل الشمالي - مصر

تمتلك مصر العديد من أجمل المنتجعات السياحية في العالم، ومنها هايد بارك نورث الساحل الشمالي. يُعتبر هذا المنتجع الموجود في الساحل الشمالي لمصر مكانًا مثاليًا للاستمتاع بالجمال الطبيعي والشمس والبحر، مما يجعله الخيار الأفضل للعائلات والأصدقاء على حدٍ سواء.

يشتمل هايد بارك نورث الساحل الشمالي على مجموعة واسعة من الشقق الفاخرة والفيلات المعاصرة التي تُصمم بأسلوب عصري وتحتوي على جميع وسائل الراحة التي يبحث عنها الناس. كما يتميز المنتجع بتوفر خدمات مجتمعية مثل المناطق التجارية والمطاعم والأندية الرياضية والملاعب والمسابح والمنتزهات والشواطئ الخلابة.

يستطيع النزلاء في هايد بارك نورث الساحل الشمالي الاستمتاع بأفضل وسائل الراحة والاسترخاء وتجربة أشكال متنوعة من الرياضات المائية، بما في ذلك الغوص والتزلج على الماء وركوب الأمواج. بالإضافة إلى ذلك، يجد النزلاء الذين يحبون القرب من المناطق الحضرية بعضًا من أفضل الأماكن للتسوق والترفيه في المنطقة المجاورة للمنتجع.

إذا كنت تبحث عن مكان جميل ورائع يوفر كل ما تحتاجه بهدف الاستمتاع بإجازة مثالية ويجعلك مسترخيًا ومفعمًا بالحيوية، فلا تتردد في حجز إقامتك في هايد بارك نورث الساحل الشمالي في مصر.