فلل 3 غرف للبيع فى هايد بارك نورث الساحل الشمالى

فلل 3 غرف للبيع فى هايد بارك نورث - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: NS46974
17,580,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
17,580,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
327 م2
مساحة المبنى:
240 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

Hyde Park North Coast Coast هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. ينتشر المركب على مساحة 1200 فدان وهو مصمم لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح. يقع المركب في موقع رئيسي ، والذي يمكن الوصول إليه بسهولة من جميع المدن الرئيسية في مصر.

تقدم Hyde Park North Coast مصر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر والأفراد المختلفين ، بدءًا من العائلات الصغيرة إلى الكبيرة. تم تصميم الفيلات والمنازل بأسلوب حديث ومعاصر ، في حين أن الشقق مصممة بأسلوب أكثر تقليدية.

تم تصميم المجمع مع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق لضمان أن يكون لدى السكان كل ما يحتاجون إليه للاستمتاع بأسلوب حياة مريح وفاخر. تشمل وسائل الراحة ناديًا ، وحمامات سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال ، وملعب رياضي ، ومطعم. تشمل المرافق خدمات الأمن والصيانة والتدبير المنزلي على مدار 24 ساعة.

واحدة من الميزات الفريدة في Hyde Park North Coast Hangept هي موقعها. يقع المركب في موقع رئيسي يوفر للسكان الوصول بسهولة إلى جميع المدن الرئيسية في مصر. يقع المركب فقط