دوبلكس متشطب 138 متر للبيع فى هايد بارك نورث الساحل الشمالى

دبلكسات للبيع فى هايد بارك نورث - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: NS57295
4,970,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,970,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,014 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
138 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند هايد بارك نورث الساحل الشمالي في مصر من أبرز المشاريع العقارية التي تم إنشاؤها في الآونة الأخيرة، حيث يمزج بين الأفخم والأكثر راحة والأكثر تكنولوجيا ليكون من أرقى وأمتع منتجعات الساحل الشمالي.

يتميز كمبوند هايد بارك نورث بموقعه المتميز على الطريق الدائري الإسكندريه مطروح، وقربه من مطار العلمين الدولي الذي يربطه بالعاصمة المصرية القاهرة، ويضم المشروع مرافق ترفيهية وخدمات عالية الجودة، مثل الملاعب الرياضية، وحمامات السباحة، ومراكز اللياقة البدنية، والمناطق التجارية.

يمتاز المشروع بتصميمه الحديث والجذاب الذي يهدف إلى توفير بيئة مريحة للعائلات والأفراد، حيث تم إنشاء الوحدات السكنية بتصاميم حديثة وتجهيزات عالية الجودة، وتوفير مساحات خضراء واسعة وملاعب للأطفال، كما يحتوي على نظام أمني متكامل على مدار الساعة لضمان سلامة الجميع.

يأتي كمبوند هايد بارك نورث بعدة خيارات سكنية، بدءًا من الفيلات الفاخرة بثلاث او أربع ادوار، الى الشقق المكونة من غرفتي نوم واستوديو، وجميعها تم تصميمها بعناية وأناقة لتلبية مختلف احتياجات العملاء.

بشكل عام، يمثل كمبوند هايد بارك نورث خيارًا مثاليًا للباحثين عن الحياة الفخمة والمريحة والمزود بكامل الخدمات الحديثة، خاصة لمن يرغب في الاستمتاع بعطلة صيفية هادئة وممتعة في الساحل الشمالي المصري.