دوبلكس للبيع فى هايد بارك نورث هايد بارك

دبلكسات للبيع فى هايد بارك نورث - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: NS70381
4,040,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,040,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,375 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
133 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد منتجع هايد بارك نورث الساحل الشمالي في مصر واحدًا من أكثر المنتجعات الترفيهية الحديثة والشاملة في المنطقة. حيث يتميز بموقع استراتيجي على البحر الأبيض المتوسط ​​مع إطلالات خلابة على البحر والساحل الجميل.

يتميز هذا المنتجع بوجود وحدات سكنية وفيلات فاخرة تتكون من عدة غرف نوم وصالات، كما يتضمن أيضًا مساكن مجهزة بأحدث وسائل الترفيه والترفيه، بما في ذلك أحواض سباحة خاصة وشواطئ خاصة، ملاعب تنس، ملعب جولف، مطاعم، مراكز تسوق، ملاعب أطفال، ومزيد من المرافق الترفيهية.

يتمتع منتجع هايد بارك نورث بموقع حيوي على طول شاطئ الساحل الشمالي المصري، مما يسهل الوصول إلى وسط مدينة الإسكندرية ومطار الإسكندرية الدولي. ويتيح المنتجع أيضًا إمكانية الوصول إلى العديد من المزارات السياحية الرئيسية من بينها قلعة قايتباي، متحف الآثار اليونانية والرومانية، وسوق السويس.

يضم المركز الصحي للمنتجع مرفأً لليخوت الفاخرة وعدة حمامات سباحة، إضافةً إلى مركز للياقة البدنية ومركز للعلاج الطبيعي، ويضيف إلى ذلك توافر خدمات الصيانة والحماية الأمنية على مدار 24 ساعة.

ومن بين خيارات الفيلات الفاخرة التي يوفرها المنتجع ، يمكنك الاختيار من بين فيلا بحرية مع شاطئ خاص بمساحات تتراوح بين غرفة واحدة وخمس غرف، أو فيلا مؤلفة من ست غرف نوم مع حديقة وحمام سباحة خاص.

إذا كنت تبحث عن تجربة فاخرة وراحة تامة على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​، يعد منتجع هايد بارك نورث الساحل الشمالي في مصر وجهة مثالية للعائلات وال