شقق متشطبة 200 متر للبيع فى هايد بارك ويست جاردن لايكس 6 اكتوبر

3 غرف شقة للبيع فى هايد بارك ويست جاردن لايكس 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: NS32416
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

هايد بارك ويست جاردن ليكس هو مجمع سكني يقع في مدينة السادس من أكتوبر ، مصر. تم تطوير الكمبوند من قبل شركة هايد بارك ، ويقدم مجموعة من الشقق والفيلات والتاون هاوس الفخمة.

يمتد الكمبوند على مساحة 6 مليون متر مربع وهو مصمم ليوفر أسلوب حياة مريح وفاخر لسكانه. يتميز بالمناظر الطبيعية الخضراء المورقة والميزات المائية ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات جميع الفئات العمرية.

تأتي الشقق في هايد بارك ويست جاردن ليكس بأحجام وتكوينات مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. تتوفر الفيلات والمنازل بأحجام وتصاميم مختلفة ، وتوفر مناطق معيشة واسعة وحدائق خاصة.

يوفر الكمبوند مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادٍ ، وحمامات سباحة ، وصالة رياضية ، وسبا ، ومجمع رياضي ، ومنطقة لعب للأطفال. كما أن لديها منطقة تجارية تضم مركزًا تجاريًا ومطاعم ومقاهي ومنافذ البيع بالتجزئة الأخرى.

يقع هايد بارك ويست جاردن ليكس في موقع استراتيجي في مدينة السادس من أكتوبر ، مما يوفر سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وخطوط النقل. كما أنه قريب من العديد من المدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق الدولية ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات والمهنيين.