دوبلكس نصف تشطيب للبيع فى القاهرة الجديدة هايد بارك

دبلكسات 4 غرف للبيع فى هايد بارك - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS103329
9,600,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
9,600,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,782 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
276 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة هو مجمع سكني فاخر يقع في منطقة العاصمة الجديدة في مصر. يضم المجمع العديد من المنشآت والخدمات التي تهدف إلى تلبية احتياجات واحتياجات السكان.

يتكون المجمع من 3600 وحدة سكنية متنوعة المساحات تبدأ من 110-350 متر مربع بما في ذلك الشقق والفيلات الفاخرة. يوجد بالنسبة للسكان العديد من المرافق الرياضية والملاعب ،بما في ذلك ملعب كرة قدم 11 لاعبا ، ملعب كرة سلة ، ملعب كرة طائرة ، وملاعب تنس وأخرى ، وإذا كنت ترغب في الاسترخاء والاستمتاع بالشمس المشرقة ، يمكنك حجز يوم في حمام السباحة الرائع في الحديقة.

يضم المجمع العديد من المرافق الأخرى الراقية والتي تشمل صالات الألعاب الرياضية ومناطق الجلوس والعشاء في الهواء الطلق ومنطقة الشواء والمناطق الترفيهية للأطفال. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز المجمع بنادي صحي يضم مساج وساونا وحمام تركي وجاكوزي وغير ذلك الكثير.

يوفر هايد بارك القاهرة الجديدة أيضًا تأمين الحراسة والأمن على مدار 24 ساعة وخدمات صيانة سريعة وهي مكان آمن ومريح للعيش فيه ، سواء كنت ترغب في الاستثمار العقاري أو العيش الدائم.

يعتبر هايد بارك القاهرة الجديدة مكانًا رائعًا للعيش والاستثمار بما يتميز به من خدمات ممتازة ومرافق وأنظمة الأمان الحديثة والمهنية لتحقيق حلاوة الحياة ونمط حياة رفيع المستوى للسكان والعائلات الملتزمة بالتعايش السعيد والراحة.